GuidePedia
Mca Alger

0


مدرب مولودية الجزائر يجري تغييرات على تشكيلة لقاء لبلعباس


تستضيف مولودية الجزائر، الثلاثاء، اتحاد بلعباس في لقاء متأخر عن الجولة الـ14 من الرابطة المحترفة الأولى وهي عازمة على مواصلة نتائجها الإيجابية المسجلة في الآونة الأخيرة، خاصة بعد عودتها بالفوز من أمام النصر

السعودي في ذهاب كأس زايد للأندية الأبطال، .


سيغيب الحارس شعال والمهاجم نقاش عن مباراة مولودية الجزائر وإتحاد بلعباس...

بداعي العقوبة وبالتالي نحو عودة مرسلي إلى حراسة مرمى المولودية. وفي الدفاع يفكر المدرب عادل عمروش في إراحة عزي والاعتماد بنسبة كبير على دمو وميباراكو. ومقارنة بلقاء النصر السعودي سيضحي مدرب المولودية بشريف الوزاني أو ديينغ من خط الوسط وتدعيم خط الهجوم بدرارجة، تبي وبن عثمان في مواجهة إتحاد بلعباس.



وتسعى المولودية إلى تسجيل ثلاث نقاط تضعها في المركز الثالث رفقة شبيبة الساورة بـ22 نقطة، مع امتلاكها لمباراة متأخرة أخرى، وهي كلها معطيات تضع تشكيلة المدرب عادل عمروش في أفضل رواق لإنهاء مرحلة الذهاب ضمن ثلاثي المقدمة، علما أن مباراة اليوم ستشهد غياب الثنائي شعال ونقاش بسبب العقوبة المسلطة عليهما، فضلا عن اللاعب الملغاشي أمادا المستدعى لمنتخب بلده، في حين نسجل عودة الثنائي عزي وميباراكو بعد تعافيهما من الإصابة، الأمر الذي سيريح الطاقم الفني الذي لا يملك خيارات كبيرة في وسط الدفاع، لا سيما أنه لا يريد تكرار سيناريو لقاء الساورة الأخير عندما تعثرت المولودية واكتفت بنقطة التعادل، ومن هذا المنطلق حذر عمروش لاعبيه من التساهل أمام اتحاد بلعباس، على اعتبار أن المركز الذي يحتله في البطولة (الأخير) لا يعبر عن الإمكانات الفنية الحقيقية لزملاء بونوة.

هذا، وبغرض تحفيز اللاعبين، قررت إدارة المولودية ضخ راتبي شهرين في أرصدة زملاء حشود، فضلا عن تسوية منحة الفوز على أهلي البرج، والتي بلغت حسب مصادرنا 45 مليون سنتيم، خاصة بعد كل ما حدث في تلك المواجهات من اعتداءات.

بالمقابل، يعول مدرب الاتحاد، يوسف بوزيدي، على مفاجأة المولودية في ملعب 5 جويلية، خاصة أنه يدرك جيدا أن تضييع نقاط أخرى سيصعب مهمة بقاء الفريق في المحترف الأول.

LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top