GuidePedia
Mca Alger

0







الأهداف: درارجة (د61) لـ م. الجزائر

النصر: وليد عبد الله، حمد المنصور، راموس، عمر موساوي، سلطان الغنام، عبد العزيز الجبرين، بيتروس ماتيوس، يحيى الشهري، أحمد موسى، مرابط، السهلاوي.

م.الجزائر: شعال، حشود، حدوش، عزي، ميباراكو، دينغ، شريف الوزاني، أمادا، بن دبكة، نقاش، بن عثمان.


ملخص اللقاء 



===========

ملخص الشوط الأول:

عودة عزي تحرم أحمد موسى من هدف مبكر

بداية المواجهة كانت سريعة من جانب النصر السعودي، حيث فرض أشبال المدرب " كرينيو" ضغطا رهيبا على دفاع المولودية من أجل افتتاح باب التسجيل، وأتيحت لهم أول فرصة خطيرة في (د4) بعد عمل رائع من السهلاوي الذي راوغ ديينغ وقدم تمريرة في العمق ناحية أحمد موسى الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس شعال، غير أن عودة عزي أنقذ المولودية من هدف محقق بعدما أن قطع الكرة في أخر لحظة. رد فعل المولودية جاء قويا، حيث تحصل بن عثمان على مخالفة في (د6) نفذها بسرعة ناحية حدوش الذي توغل على الجهة اليسرى ووزع كرة أرضية ناحية نقاش، إلا أن الحارس وليد عبد الله كان أسرع وقطع الكرة، رد النصر السعودي على هذه الفرصة جاء قويا، حيث نفذ الشهري مخالفة في (د8) ناحية القائم الثاني أين كان يتواجد أمرابط متحررا من الرقابة، غير أن هذا الأخير لم يلحق على الكرة التي مرت من بين رجليه. تحصل بعدها بن دبكة في (د16) على مخالفة من حوالي 25 متر عن المرمى، تولى تنفيذها حشود الذي أرسل صاروخية أرضية كادت تخادع الحارس وليد عبد الله الذي تصدى لها بصعوبة بمساعدة الدفاع الذي أبعد الخطورة. إصرار لاعبو النصر السعودي على افتتاح باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول، كاد أن يؤتي أكله في (د45)، بعد ركنية على الجهة اليسرى نفذها الشهري إلى أحمد موسى الذي ارتقى وسدد كرة رأسية اصطدمت بـ ميباراكو وعادت إلى المدافع عمر موساوي الذي كان متحررا من الرقابة سدد كرة أرضية قوية، ظن الجميع أنها متوجهة إلى الشباك، لولا تألق الحارس شعال الذي أبعدها بأعجوبة إلى الركنية منقذا المولودية من هدف محقق.

LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top