GuidePedia
Mca Alger

0





مولودية الجزائر0 -0 اتحاد الجزائر الجولة التاسعة

البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي، أرضية جيدة، جمهور غفير، إنارة جيدة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: عبيد شارف، قوراري، زرهوني.  الحكم الرابع: بوستة.

إ . العاصمة: زماموش، شيتة، بن يحيى، شافعي، شريفي، بن غيث، كودري، مزيان، عرجي، بودربال، إيبارا.

المدرب: فروجي

م. الجزائر: شعال، حشود، حدوش، عزي، دمو، عروس، بن دبكة، أمادا، بورديم، نقاش، بن عروس.

المدرب: صايفي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

الدقائق الأولى من "الداربي" لم تكن قوية، حيث تميز اللعب بالحذر من الجانبين، لتأتي المبادرة من طرف الإتحاد في (د7)، حيث نفذ شريفي ركنية من الجهة اليمنى للحارس شعال ناحية بن يحيى الذي كان حرا من أي مراقبة، ورأسيته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر. ضغط الإتحاد تواصل خلال ربع الساعة الأولى، ففي (د10) شهدنا محاولة خطيرة بعد كرة ثلاثية، حيث مرر عرجي تماس ناحية مزيان الذي مهد الكرة لـ كودري، هذا الأخير سددها بكل قوة من داخل منطقة العمليات، وكرته ردها شعال بقبضة يديه، لتجد الكرة بن غيث الذي راوغ أمادا وسدد من حوالي 25 متر، كرته مرت عالية. رد المولودية وأولى محاولاتها جاء في (د20)، حيث نفذ حشود ركنية ناحية القائم الأول أين كان يتواجد بن دبكة الذي ارتقى لها برأسية قوية، كرته كانت متوجهة نحو الشباك، إلا أن عرجي تألق في إبعادها إلى الركنية من على فوق خط المرمى، وهي أخطر فرصة في المرحلة الأولى. واقتصر المحاولات الخطيرة في المرحلة الأولى من "الداربي" على كرات ثابتة ومن ركنيات بصفة دقيقة، مثلما حدث في (د26) أين ارتقى إيبارا لركنية شريفي برأسية محكمة، وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر، باقي اللحظات لم تحمل الجديد إلى غاية إعلان الحكم عبيد شارف نهاية الشوط بتعادل على طول الخط وأفضلية نسبية من جانب الإتحاد.



LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top