GuidePedia
Mca Alger

0



 تمّ تأجيل الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم “موبيليس”، المقررة يوم الجمعة 5 ماي القادم، إلى تاريخ لاحق وذلك بسبب “تراكم عدد اللقاءات المتأخرة، ومطالبة الأندية بضرورة إجراء جميع هذه المقابلات المتأخرة”، حسبما أوردته الهيئة الكروية المسيرة للبطولة المحترفة على موقعها الرسمي.
وجاء في بيان الرابطة بأنّها “تعلم الأندية والرأي العام الرياضي أنّ الجولة 23 من البطولة المحترفة الأولى “موبيليس”، التي كانت مبرمجة ليوم 5 ماي 2023، قد تأجلت إلى تاريخ لاحق”.
وأضاف المصدر أنّ هذا التأجيل سببه “تراكم اللقاءات المتأخرة، وطلب الأندية، خلال أشغال الجمعية العامة العادية للرابطة المحترفة، بإجراء جميع المقابلات المتأخرة”.
وأوردت الهيئة أيضا أنّها “تهدف إلى إعطاء نفس الفرصة لجميع الأندية للحفاظ على القيم وأخلاقيات الرياضة”، مشيرة إلى أنّ “بقية برنامج البطولة سيتم الكشف عنه في الفاتح ماي القادم بعد إجراء كل من مقابلات الإياب للمنافسات الإفريقية، وكذا مواجهات ثمن نهائي كأس الجمهورية المقررة أيام 28 و29 و30 أفريل”.
من جهة أخرى، كشفت الرابطة على البرنامج الجديد للقاءات المتأخرة، حيث برمجت لقاءين يوم الجمعة 5 ماي، ويتعلق الأمر بـ: شبيبة القبائل - اتحاد العاصمة (الجولة 18) وشباب بلوزداد - وفاق سطيف (الجولة 19).
بالمقابل، سيتم الكشف عن برنامج خمس لقاءات متأخّرة لاحقا ويخص كل من: اتحاد خنشلة - شبيبة القبائل (الجولة 20)، نادي بارادو - اتحاد العاصمة (الجولة 20)، مولودية الجزائر - شباب بلوزداد (الجولة 20)، شبيبة القبائل - مولودية البيض (الجولة 20) واتحاد العاصمة - مولودية وهران (الجولة 21).

 


LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top