GuidePedia
Mca Alger

0

 


مباراة الجزائر و غامبيا ستقام على ستاد نادي ” قطر ” بداية من الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر .

القناة الناقلة قناة  الكاس 


وحصلت قناة الكأس القطرية على حقوق البث المباشر لمباراة الجزائر وغامبيا، كما تنقلها قناة ميركاتو داي الرسمية على يوتيوب.

لقاء ودي يجمع بين المنتخب الوطني  الجزائري و المنتخب الغامبي بقطر 

غياب محرز وبن رحمة ومبولحي - بلماضي يعقد اليوم ندوة صحفية

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم بعد غد السبت مباراة ودية أمام نظيره الغامبي بقطر، في إطار استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 المؤجلة إلى 2022، والمقررة بالكاميرون من 9 جانفي إلى 6 فيفري.

وتدخل هذه المباراة، التي تعتبر الأولى للمنتخب الوطني في العام الجديد، ضمن برنامج التربص التحضيري الذي شرع فيه المنتخب الوطني بقطر منذ يوم الثلاثاء والذي يدوم إلى غاية السادس جانفي موعد سفرية "الخضر" باتجاه مدينة "دوالا" الكاميرونية. وكان أشبال بلماضي قد أجروا أول حصة تدريبية لهم مساء أول أمس بحضور أكثر من نصف التعداد، على غرار بدران وسليماني وشتي وحلايمية ووناس وزروقي وبلقبلة وبولاية وفيغولي وعمورة والحارس أوكيجة، ليلتحق بهم كل من زرڤان وعطال وبن سبعيني وبن ناصر، على أن تلتحق بقية العناصر تباعا ريثما تسرحها أنديتها على غرار محرز وبن رحمة. وفي هذا السياق، فمن المنتظر أن يدخل الناخب الوطني بلماضي مباراة السبت بتشكيلة مبتورة من خدمات عدة كوادر على غرار بلايلي المصاب بكورونا والذي يخضع للحجر الصحي والاسترجاع بقطر، ومحرز وبن رحمة والحارس مبولحي وماندي الذين لن يشاركوا بسبب ارتباطهم مع أنديتهم، حيث سيكون الحارس أوكيجة أساسيا فيما سيكون زغبة حارسا ثانيا. وفي هذا السياق، استدعى الناخب الوطني مجادل ليكون حارسا ثالثا في لقاء غامبيا. كما يجدر التذكير أن بن عيادة وتوڤاي سيغيبان بدورهما عن مباراة السبت، حيث يخضعان للحجر الصحي بمركز سيدي موسى بالجزائر بسبب إصابتهما بفيروس كورونا هم الآخرون. ومن المنتظر أن يعتمد بلماضي في لقاء غامبيا على سليماني أساسيا في الهجوم رفقة وناس وفيغولي، كما يملك عمورة حظوظا هو الآخر للمشاركة أساسيا، في ظل غياب بلايلي ومحرز، حيث يتواجد اللاعب السابق لوفاق سطيف أمام فرصة جيدة لإقناع بلماضي وإظهار إمكانياته مع المنتخب الأول، بعدما سبق له التألق مع منتخب المحليين في لقاء ليبيريا عندما أمضى رباعية بملعب وهران.

هذا وسينشّط بلماضي صبيحة اليوم بداية من الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر ندوة صحفية بقاعة "كاناليتو" بفندق "مرسى مالاز كمبينسكي" بالدوحة، يتطرق فيها إلى تربص قطر وظروفه واستعدادات "الخضر" للدفاع عن تاجهم القاري.


LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top