GuidePedia
Mca Alger

0

مولودية الجزائر - النادي الصفاقسي 
 منع اللاعب ايسيلا من السفر الى تونس  و عودة ربيعي واستمرار غياب جابو 









استدعي مدافع مولودية الجزائر، ميلود ربيعي، للقائمة المعنية بمواجهة النادي الصفاقسي التونسي، يوم الأربعاء بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة الثالثة مساء، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، حسب ما أعلن عنه النادي العاصمي على صفحته على "فايسبوك".

وكان ربيعي قد تعرض لإصابة أمام أولمبي المدية يوم 15 ديسمبر الماضي، في اطار الجولة الثانية من الرابطة الأولى المحترفة.

من جهة أخرى، يستمر غياب وسط الميدان الهجومي، عبد المؤمن جابو بسبب المرض، كما يغيب عن سفرية تونس الايفواري اسلا داودي دياموندي الذي عاد لوطنه من أجل تجديد رخصة العمل. وحسب نفس المصدر، فقد تم استبعاد اللاعب مهدي بن علجية عن القائمة لإختيارات فنية.

قال النادي العاصمي في بيان عبر صفحته على "فيسبوك": "عكس ما كان منتظرا، لم يتمكن صبيحة اليوم متوسط الميدان داودي إيسلا، من اللحاق بالتشكيلة، وهذا بسبب صعوبات كبيرة واجهها في أبيدجان".




وأكد البيان أن صاحب 22 عامًا، منع من الصعود إلى الطائرة المتجهة نحو تونس، رغم امتلاكه كافة الوثائق التي تثبت أنه لاعب للمولودية، بالإضافة إلى حجوزات الفندق.

وختم "هذا وتواصلت إدارة النادي مع سفير الجزائر في ساحل العاج، من أجل حل المشكل، ومساعدة اللاعب على دخول الأراضي التونسية واللحاق بالتشكيلة اليوم لخوض مباراة الأربعاء"

وتتجه مولودية الجزائر مساء هذا الأحد لصفاقس عبر رحلة خاصة بحضور 24 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى.

وسيخوض أشبال المدرب نبيل نغيز، مرانا خفيفا بعد وصوله إلى مدينة صفاقس مساء اليوم، على أن يجري حصتين تدريبيتين يومي الإثنين والثلاثاء.

وكان ممثل الجزائر قد فاز في لقاء الذهاب أمام الضيف التونسي بنتيجة 2-0، بفضل ثنائية المهاجم سامي فريوي يوم الاثنين الفارط بملعب 5 جويلية الأولمبي.


LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top