GuidePedia
Mca Alger

0




أعلنت رابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم الأحد، جدول الترتيب النهائي لدوري الدرجة الأولى لموسم 2019- 2020 الذي تم إنهاؤه قبل ثماني جولات من الختام على خلفية تفشي فايروس كورونا.

وأنهى الترتيب النهائي الذي نشرته الرابطة على موقعها الرسمي الجدل الذي أثير مؤخرا بشأن الفريق الأحق بالمركز الثاني، بعدما وضعت الرابطة فريق مولودية الجزائر في مركز الوصافة وهو ما يضمن له المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا. بينما جاء وفاق سطيف في المركز الثالث، ليشارك في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكنفيدرالية الأفريقية).

وأوضحت الرابطة في بيان لها أنها اعتمدت في إعداد جدول الترتيب النهائي على قرار المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي الذي ألغى كل قرارات الهيئات الرياضية الوطنية بخصوص قضية مباراة مولودية الجزائر واتحاد الجزائر عن الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب. وأيضا قاعدة المعامل التي أقرها اتحاد الكرة الجزائري التي تقوم على تقسيم مجموع النقاط التي جمعها كل فريق على عدد المباريات التي لعبها.

وباحتساب قاعدة المعامل، تبين أن مولودية الجزائر هو الأحق بالمركز الثاني بعدما حصل على معامل 1.70 (34 نقطة من أصل 20 مباراة)، فيما جاء معامل وفاق سطيف 1.68 (37 نقطة من أصل 22 مباراة).

LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top