GuidePedia
Mca Alger

0



الأهداف: الرشيد (د25) محمد عبد الرحمان (د32) و (د68) لـ المريخ
المريخ: يبكري باكر، محمد محمود، محمد يوسف، تاج دين عبد الرحيم،  ضياء الدين موسى، صلاح الدين نعم، امير سليمان، احمد محمود، محمد محمد، رضوان شريف، ابو عشرين
م.الجزائر: شعال، حشود، لعمارة، مرواني، بن دبكة، ديينغ، حاشي، حدوش، تبي، بن علجية، فريوي.
المدرب: عمروش
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملخص اللقاء
الشوط الأول:
بداية المواجهة كانت قوية وسريعة جدا من جانب المولودية التي كادت أن تفتتح باب التسجيل في (د2) بعد تمريرة من حشود في العمق ناحية فريوي الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس أبو عشرين، إلا أنه تباطئ في التسديد ما سمح لأحد مدافعي المريخ بالعودة وقطع الكرة، تلتها محاولة ثانية من المولودية في (د5) بواسطة بن علجية الذي راوغ وسدد قذفة أرضية قوية من حوالي 25 متر انتهت بين أحضان الحارس السوداني. فشل المولودية في تحويل الفرص التي أتيحت لها في الدقائق الأولى دفعت ثمنه غاليا، حيث تمن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الأول في أول فرصة حقيقية أتيحت لخم في (د25) بعد فتحة طويلة من بكر المدينة ، الحارس شعال فشل في إمساك الكرة التي أفلتت منه وذهبت إلى المهاجم محمد الرشيد الذي سددها بقوة في الشباك مانحا التقدم للمريخ. رد فعل أشبال عمروش بعد تلقيهم الهدف الأول جاء قويا وسريعا في نفس الوقت، حيث أتيحت لهم فرصة ذهبية من أجل التعديل بنفس الطريقة التي سجل بها المريخ، حيث فتح بن علجية ناحية فريوي الحارس أبو عشرين أبعد الكرة بطريقة خاطئة، عادت إلى حشود الذي كان متحررا من الرقابة سددها مباشرة، لكنها مرت جانبية رغم أن الشباك كانت شبه شاغرة. كما يقال في كرة القدم، من يضيع تستقبل شباكه أهدافه، وهو ما تجسد على أرض الواقع، حيث تمكن السودانيين من إضافة الهدف الثاني في اللقاء بعد دقيقتين فقط عن كرة حشود، حيث قام المتألق بكر بعمل جميل ومرر كرة في العمق ناحية محمد عبد الرحمان الذي كسر مصيدة التسلل، انفرد بالحارس شعال ووضع الكرة في الشباك مضيفا الهدف الثاني لفريقه.



  مولودية الجزائر التي تعثرت بميدانها خلال لقاء الذهاب بعد التعادل السلبي، تطمح اليوم إلى قلب الموازين ومباغتة المريخ السوداني على ملعبه وأمام أنصاره. كما أنّ "العميد" صار مطالَبا بالظهور بوجهه الحقيقي أمام تشكيلة سودانية صعب التعامل معها في عرين أم درمان.
وعن هذا الموعد صرح اللاعب سفيان بن دبكة لوكالة الأنباء الجزائرية أمس قائلا: "أدرك جيدا أننا قادرون على العودة بالتأهل من السودان، والحقيقة أننا نكتشف في الأوقات الصعبة مثل هذه، أننا نكوّن مجموعة قوية. صراحة، أظن أن الجميع على علم بأن المولودية تملك مجموعة متلاحمة قوية وذات إرادة كبيرة. الأجواء تبعث على الارتياح، وبإرادة الجميع نسعى لتحقيق إنجاز كبير والعودة بتأشيرة التأهل".
وبخصوص تشكيلة العميد سيكون المدرب عادل عمروش محروما من خدمات لاعبين، هما المدافع عزي ولاعب الوسط الملغاشي إبراهيم آمادا، بسبب الإصابات.

  



 

 


LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top