GuidePedia
Mca Alger

0






ينطلق الأربعاء تربص مولودية الجزائر في مدينة تلمسان .



يتوجه فريق مولودية الجزائر إلى مركب ”لالا ستي” في مدينة تلمسان اليوم، للدخول في المعسكر التحضيري الذي سيقيمه هناك استعدادا لمرحلة العودة من الرابطة الأولى المحترفة”موبيليس” وكذا الاستحقاقات المقبلة التي تنتظره.

وسيكون هذا التربص مهما جدا بالنسبة للطاقم الفني بقيادة المدرب عادل عمروش الذي سيتمكّن لأوّل مرة منذ قدومه من الاجتماع بأشباله لفترة معتبرة تدوم 10 أيام، وهو الذي إلتحق بالتشكيلة في منتصف مرحلة الذهاب ولم تكن له الفرصة من أجل الوقوف على إمكانيات أشباله ومحاولة تصحيح الأخطاء المرتكبة خلال الفترة الماضية وإعادة ترتيب الأمور، للعودة بقوة في الشطر الثاني من البطولة المحلية.





وبرمج الطاقم الفني للعميد لقاءين وديين خلال هذا المعسكر التحضيري، حيث سيواجه رفقاء الحارس شعال كلا من فريق وداد تلمسان الناشط في الرابطة المحترفة الثانية ”موبيليس”، واتحاد الرمشي المنتمي لمجموعة غرب هواة، وهما الموعدان اللذان سيستغلهما المدرب عادل عمروش للاطلاع أكثر على إمكانيات كل عنصر من تشكيلة المولودية، وتحديد النقائص الموجودة ومحاولة إصلاحها.



وهو التربص الذي يعول عليه كثيرا المدرب عادل عمروش من أجل تصحيح الأخطاء وتحضير فريقه لبقية المشوار; مادام أن الوقت لم يسمح له بتطبيق أفكاره حتى الآن.. وتأكد أن الفريق سيلعب مباراتين وديتين أمام كل من وداد تلمسان وأولمبي المدية..

من جانب آخر، أكد مدافع اتحاد بلعباس لعمارة لمقربيه أنه لن يعلب إلا للمولودية إذا غادر اتحاد بلعباس ولا ينتظر سوى ستريحه من طرف لجنة المنازعات للتوقيع في الفريق العاصمي في الميركانو الشتوي

LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top