GuidePedia
Mca Alger

0





المولودية تقترب من ربع نهائي كأس الكونفيدرالية


استعاد فريق مولودية الجزائر الرّيادة، وعزّز فرص بلوغه ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه بِنتيجة (2-1) على الضيف مبابان سوارلوز السوازيلاندي.

وأُجريت هذه المباراة بِملعب "5 جويلية 1962" في توقيت متأخّر من مساء الثلاثاء، لِحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لِمسابقة كأس الكونفيدرالية. تحت إدارة حكم الساحة محمد كايتا من مالي.

وسجّل هدفَي مولودية الجزائر المهاجم هشام نقاش في الدقيقة الـ 4 والـ 29، لِيرفع غلّته إلى 3 أهداف بِألوان "العميد" في المسابقة القارية الثانية للأندية هذا الموسم. وأمضى توقيع فريق مبابان سوالوز المهاجم نجابولو ندولوفو في الدقيقة الـ 73.

وحقق مُمثل الكرة الجزائرية مشوارا طيّبا، حيث لم يسقط في مطبّ الهزيمة بعد أربع مقابلات من دور المجموعات لِمنافسة كأس الكونفيدرالية.

وفي لقاء آخر عن نفس الفوج الثاني، يتبارى فريق بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي بِميدانه مع النادي الصفاقسي التونسي، مساء الأربعاء. تحت إدارة حكم الساحة أنطوان إيفا إيسوما من الكاميرون.

وعليه بات جدول الترتيب مُشكّلا بِصفة مؤقتة كمايلي: تصدّر مولودية الجزائر اللائحة بِرصيد 8 نقاط، ويحتل النادي الصفاقسي المركز الثاني بِمجموع 6 نقاط (مع مباراة متأخّرة)، ويشغل مبابان سوالوز الرتبة الثالثة بِأربع نقاط، ويتذيّل بلاتينيوم ستارز اللائحة بِنقطة واحدة (مع مباراة متأخّرة).

وفي الجولة الخامسة وقبل الأخيرة المُبرمجة ما بين الـ 30 من جوان الحالي والـ 2 من جويلية المقبل، يُواجه فريق مولودية الجزائر الزائر بلاتينيوم ستارز، ويتقابل النادي الصفاقسي بعيدا عن الديار مع مبابان سوالوز.

ويُمكن لِأشبال المدرب كمال مواسة تحقيق الفوز في الجولة المقبلة، واقتطاع تذكرة العبور إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.






LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top