GuidePedia
Mca Alger

0

يومين راحة للاعبين قبل الاستئناف في عين البنيان
عادت أمس تشكيلة #مولودية_لجزائر إلى أرض الوطن بعد انتهاء التربص التحضيري الثالث الذي برمجه المدرب جمال مناد في العاصمة تونس في الفترة (2 إلى 10 أوت) استعدادا لموعد انطلاق البطولة. ومثلما جرت الأمور في التربصين السابقين، فإن المعسكر التحضيري الثالث عرف أيضا مفاجآت غير سارة أخلطت أوراق المدرب جمال مناد، حيث كان يراهن على خوض فريقه ثلاث مواجهات ودية وأمام منافسين من العيار الثقيل (الإفريقي التونسي والترجي والنجم الساحلي)، لكن في نهاية المطاف اكتفى العميد بخوض لقاءين وديين فقط أمام المثلوي والقيروان، خسر رفقاء حشود في الأولى وفازوا في المواجهة الثانية. وحاول المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد إخفاء تذمره عندما صرح أنه راض على التحضيرات التي أجراها فريقه في التربصات الثلاثة التي برمجها تحسبا لموعد انطلاق البطولة، حيث قال "سنكون في الموعد أمام شبيبة القبائل، لقد استغللنا فترة التحضيرات جيدا وجهزنا اللاعبين على جميع المستويات، صحيح هناك بعض النقائص لكن سنتداركها مع مرور الوقت"، يقول مناد الذي رفض الكشف عن التشكيلة الأساسية التي سيدشن بها الموسم الجديد أمام شبيبة القبائل: "نملك تشكيلة غنية باللاعبين الموهوبين من الناحية الفنية، ولهذا التنافس سيكون على أشده وحتى إن كنت قد رسمت معالم التشكيلة الأساسية التي سأواجه بها الشبيبة إلا أن ذلك لا يعني أنني لن أمنح الفرصة لبقية اللاعبين، وأنا واثق أن الفريق سيتحسن ولا يمكننا الظهور بمستوانا الحقيقي في الجولات الأولى". هذا وقد فضل المدرب جمال مناد منح يومين راحة للاعبيه قصد التخلص من الإرهاق وزيارة أهلهم خاصة بالنسبة للاعبين القاطنين خارج العاصمة، على أن تكون حصة الاستئناف السبت القادم في مدرسة الفندقة بعين البنيان لمواصلة التحضيرات لمواجهة شبيبة القبائل في الجولة الأولى من عمر البطولة المحترفة الأولى.
وفي سياق آخر، قدم أمين المال للنادي الهاوي لمولودية الجزائر، الطاهر بلخيري، استقالته من الجمعية العامة للنادي الهاوي، حيث قال أنه فضل الانسحاب لأسباب خاصة، متمنيا من الرئيس الجديد للعميد أن يقوم بلم الشمل ووضع حد للصراعات الداخلية التي عاشها النادي منذ سنوات.





LOGO ICE

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لقاء مولودية الجزائر و نجم بن عكنون رسميا بملعب نيلسون مانديلا

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، موعد ومكان احراء المباراة التي ستجمع فريق نجم بن عكنون، بالضيف مولودية الجزائر. وكشفت الرابطة المحترفة لك...

 

Top